كـتــــــــــــاب برودوسي

مؤلف: Chadli Kheira

التنميه البشريه وتطوير الذات



لم اعد اود ان اكون شخصا آخر، لم اعد اهرب من نفسي ، أحببت نفسي حقيقة

هذه المرة انا لا أدّعي ،أحببتها و أحببت كل ما فيها ، من خطأ و صواب .. أحببت

ثقتي و غروري أحببت شدة كبريائي و كرامتي أحببت كوني هادئة و لا ابالي أتجاهل

و لا ارد على من هب و دب، أحببت نفسي حين اتعلثم في التعبير عن مشاعري و

أفكاري، حتى حين لا استطيع ضبط ضحكتي في المواقف الجدية، احببت تناقض

افكاري و تعدد نظراتي، أحببت كوني تُبكيني اقوال اطفال ذوي عقول غنية ، أحببت

انني لجميع العقول متقبلة حتى للمحدودة منها انا متفهمة، أحببت عنادي و قلة

حيلتي ، احببت ايماني بالله و ثقتي ان كل شيء يأتي من عند الله فيه خير ، لا أدّعي

المثالية و لا التباهي، فأنا حتى التحدث عن نفسي كنت اتفادى ، لطالما تعبت حتى

اكون ما اريد ان اكون، ادعيت الدهاء و البرودة ادعيت القسوة و العصبية.. اه

وضعت قوانين لست لها ، و نسيت اني بذاتي دستور علي محبته.

رابط التحميل PDF



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رواية فتاة الياقة الزرقاء pdf من تأليف عمرو عبد الحميد